شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 25/07/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://mohamedamin.yoo7.com

8 خطوات لأصلاح خطأ (39-) علي الأيتونز اثناء عمليه المزامنة والأستعاده

في الجمعة يوليو 27, 2018 8:47 pm
[size=17]قامت شركه ابل بتسهيل عمليه الباك اب والأستعاده للأجهزه الخاصه بها من ايفون وايباد الخ عن طريق الأيتونز
لكن بعض الأحيان عندما تستخدم الأيتونز من جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان يعمل بنظام تشغيل ويندوز او ماك 
قد تواجه مشكله خطأ غير معروف برقم (39-)
وقد سجلت ردود فعل الكثير من المستخدمين هذا الخطا خصوصا عند محاوله مسح او تحميل ملفات صور او فيديو
من اجهزه ابل المختلفه عن طريق الأيتونز
وسوف نقدم لكم 8 حلول جذريه لحل مشكله المزامنه بين اجهزه ابل والأيتونز
_________________________________________________________
الخطوه الأولي:
قم بتغير كابل الـ 
USB 
ويفضل ان يكون كابل اصلي او ذو جوده عاليه 
___________________________________________________________
الخطوه الثانيه:
قم بعمل اعاده تشغيل الهاتف وجهاز الكمبيوتر المستخدم
____________________________________________________
الخطوه الثالثه
قم بعمليه تحديث برنامج الأيتونز لأن في الغالب تحدث المشكله بسبب الأصدار قديم
دائما نعلم ان تحديثات البرامج تقوم علي اضافه اعدادات واضافات جديده واصلاح المشاكل السابقه التي قام المستخدم بالتبليغ عنها
_________________________________________________________________________________________________
الخطوه الرابعه 
اذا كان بالفعل برنامج الأيتونز محدث الي اخر اصدار قم فقط بأعاده تشغيله والمحاوله مره اخري
________________________________________________________________________
الخطوه الخامسه
قم بأنهاء او الغاء تثبيت برامج تسريع المتصفحات لأنها تتعارض مع عمل برنامج الأيتونز وتسبب في مشاكل المزامنه والأستعاده
____________________________________________________________________________________________
الخطوه السادسه
تأكد من برامج الأمان الخاصه بجهاز الكمبيتور في بعض الأحيان قد تتسبب في عدم اتمام عمليات اتصال الأيتونز بالأنترنت
ومن اهم البرامج الفاير ول المسؤل الأول عن حمايه الويندوز او نظام التشغيل ومن ثم برامج الأنتي فيرس
___________________________________________________________________________________________________
الخطوه السابعه

قم بالبحث في جهاز الكمبيوتر عن ملف الكاش الخاص بالصور المرتبط ببرنامج الأيتونز وقم بمسحه هذا يساعد في حل المشكله بحد كبير
سوف نساعدك لتجد مسار المجلد
اذا كنت من مستخدمي ويندوز
قم بالضغط علي مفتاح الشعار الموجود علي الكي بورد ومن ثم في خانه البحث ابحث عن
“iPod Photo Cache” او “Apple TV Photo Cache”
اذا كنت من مستخدمي نظام ماك 
قم بالدخول علي اسم المستخدم /الصور/ثم
iPhoto Library
كليك يمين عليها ثم اظهار محتوي الحزمه
__________________________________________________________________________________________________________
الخطوه الثامنه
هذه الخطوه قد نلجئ لها في بعض الأحيان بعد التأكد من السابق ذكره وهي استعاده الهاتف لوضع المصنع
ملحوظه : اذا قمت بكل ما سبق ولاتزال المشكله قائمه
قم بأستخدام البدائل الأخري مثل
3utools
او بكل سهوله اتصل بدعم ابل
________________________________________________________________________________
- ونتمتى دعمكم لنا

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى